شباب صفط الخمار
أهلا بك في منتدي شباب صفط
شباب صفط الخمار
أهلا بك في منتدي شباب صفط
شباب صفط الخمار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شباب صفط الخمار

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا فاسد ... وانتم كذلك فاسدون

كاتب الموضوعرسالة
???
زائر

انا فاسد ... وانتم كذلك فاسدون Empty
مُساهمةموضوع: انا فاسد ... وانتم كذلك فاسدون   انا فاسد ... وانتم كذلك فاسدون Emptyالأربعاء فبراير 09, 2011 12:02 am

نعم اعترف انى فاسد بل ومفسد وانتم معى فاسدون الا من رحم ربى

فاسد لمشاركتنا فى وساخة مجلس الشعب المسماه زورا وبهتان انتخابات !! مع علمنا التام انها كلها مزوره وحرام فى حرام فلا فرق بينى انا عن نفسى وبين من يقف على باب محكمه ليدخل مع اى حد يدفع لاقسم بالله تعالى زورا ان هذا حدث وهذا شاهدة بعينى بالكذب والشهادة الزور والله لا فرق هى هى فأنا كنت اعلم جيدا ان المرشحيين لا يختلفون عن بعضهم ـ فما الفرق بين الحفيان او السبيعى او على بدوى او حتى الدكر ............. لا فرق شان عيب ممكن ستات تقراء)

وجميعهم اجتمع على مبداء واحد بانهم ليس لهم مبداء فهم مع الرابح فجميعهم وبعد انهيار الحزب الوطنى ستجدهم يسبون ويلعنون فى الحزب الذى كان يعبد لديهم من دون الله ليس حبا ولاقناعه والعياذ بالله لاكنهم اوساخ بلا مبداء

كذلك انتم فاسدون لانكم شاركتم الفساد بأى مرشح منهم بل وقطعتم الارحام ووظفتم الدين وكذبتم على الناس وعلى انفسكم بل وعلى الله سبحانه من اجل مال او نفوذ او طمع فى مصلحه شخصيه او ............. او .................او ...............او .................او...................... او .............

الى مالى نهاية لكن من الموكد لم نويد رجل لصلاحه او لدينه او لنفعه للناس ( الحشيش والبانجو لا يعدو من المنفعه هذا للعلم فقط ) فامثلنا من الفاسدون لا دين ولا ضمير لنا

فلماذ نلوم الان ونشكو من الفساد والظلم ونحن الظلم والفساد بعينه ...... نحن فى مصر عامه ال من رحم ربى عندنا انفصام فى الشخصيه ونبقى عارفيين فين الفساد ونعمل مش شايفيين ونشارك فيه ونشتكى منه ،،،،،

اللهم اصلح حالنا ان كنا اهلا للصلاح ولا تولى علينا الفاسدين

جيتار
عضو نشط
عضو نشط

انا فاسد ... وانتم كذلك فاسدون Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا فاسد ... وانتم كذلك فاسدون   انا فاسد ... وانتم كذلك فاسدون Emptyالأربعاء أبريل 06, 2011 10:15 pm

اللهم آمين
شكراااا لموضوعك

انا فاسد ... وانتم كذلك فاسدون
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رجل عاقل.. أليس كذلك !!